في إيبارتر نساعد المنشآت زيادة عدد العملاء وتحسين الربحية عن طريق تسهيل المقايضة مع منشآت أخرى

ماذا لو كان لديك حساب بنكي يمكنك من خلاله إستخدام منتجاتك وخدماتك بدلاً من الكاش لتسديد التزامات منشأتك المالية؟

هذا هو بالضبط مانفعله لك في إيبارتر

الضمان

في إيبارتر نؤمن بأن العميل يأتي أولاً في كل شيء ونضع في عاتقنا مسؤولية عدم الرضا لأي عميل. لذلك في حال لم تتمكن المنشأة من الحصول على عدد المبيعات المحدد ( أو معدل التكاليف المطلوب تخفيضه ) بعد سنة من تاريخ الإشتراك، فيحق لها المطالبة بقيمة الإشتراك وسنقوم باسترجاع المبلغ مباشرةً في حسابها الذي تطلبه. وسنقوم أيضًا بتجديد حساب المنشأة لمدة سنة مجانية ثانية في حال رغبة المسؤول في المنشأة عمل ذلك. 

عملاء أكثر

يقوم إيبارتر بتسويق منشأتك إلى الآلاف من المنشآت المحلية والوطنية وجميع العملاء المحتملين لمنشأتك. كل عميل جديد يقدمه لك إيبارتر يجلب لمنشأتك دخلًا جديدًا إضافيًا على دخل المنشأة الحالي، مما سيساعد على زيادة الربحية للمنشأة.

توفير للسيولة

يمنحك إيبارتر حرية قبول النقاط لجذب عملاء جدد وزيادة مبيعاتك. استخدم هذا الدخل الإضافي للدفع مقابل المشتريات التي تحتاجها منشأتك بدلاً من الدفع نقدًا أو بـ(الكاش)، وقم بتوفير الكاش لاستخدامه في إلتزامات مالية أخرى. 

تسويق ذكي

في حال وجود أوقات غير مستغلة أو خدمات منخفضة الطلب، عادة ما تقوم المنشأة بعمل خصومات من أجل التسويق لهذه الطاقة الغير مستغلة. من خلال إيبارتر، يمكن للمنشأة تقديم خدمات في هذه الأوقات بسعر البيع العادي دون الحاجة إلى تخفيض السعر.

كفاءة مالية أفضل

باستخدام إيبارتر، يمكن للمنشأة إستخدام الخدمات كوسيلة لتسديد الإلتزامات المالية. هذا الشيء يعزز من ربحية  وكفاءة المنشأة من حيث قدرتها على تحويل الخدمات لأصول يمكن التداول بها دون الحاجة للكاش.